غدا… اليوم الدولى لنيلسون مانديلا

يوم نيلسون مانديلا الدولي هو مناسبة مهمة لتذكر إرث هذا الزعيم الذي قضى حياته في خدمة الإنسانية والترويج للسلام والعدالة. ويشجع اليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأفراد على تحقيق التغييرات الإيجابية في مجتمعاتهم والعالم بأسره.

ويعتبر اليوم العالمي لنيلسون مانديلا فرصة لتذكير العالم بالقيم التي عمل عليها نيلسون مانديلا، والتي تشمل الحرية والمساواة والعدالة والتضامن والاحترام المتبادل. كما يذكر اليوم الدولي لنيلسون مانديلا بالتضحيات التي قدمها هذا الزعيم الرائع من أجل تحقيق العدالة والمساواة في جنوب أفريقيا وفي العالم بأسره.

وتحتفل الأمم المتحدة، غدا الثلاثاء، باليوم الدولي لنيلسون مانديلا، والذي يوافق 18 يوليو من كل عام (ذكرى ميلاده)، حيث تطلب الأمم المتحدة من كل الأفراد حول العالم “الاحتفال باليوم العالمي لنيلسون مانديلا بإحداث تغيير في مجتمعاتهم، فكل فرد لديه القدرة وعليه المسئولية لتغيير العالم نحو الأفضل، ويعد يوم مانديلا مناسبة للجميع للعمل وإلهاما للتغيير”.

وتشمل فعاليات اليوم الدولي لنيلسون مانديلا العديد من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك المحاضرات والندوات والعروض الفنية والثقافية، والتي تهدف جميعها إلى تشجيع الناس على تحقيق التغييرات الإيجابية في مجتمعاتهم. ويتمنى العالم أن يستمر إرث نيلسون مانديلا في إلهام الأجيال القادمة لتحقيق العدالة والمساواة والسلام في جميع أنحاء العالم.

Leave A Comment