Office Address

123/A, Miranda City Likaoli
Prikano, Dope

Phone Number

+0989 7876 9865 9
+0989 7876 9865 9

Email Address

info@example.com
support@example.com

الاهلي

بفوز ساحق على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، يقترب الأهلي المصري من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن وضع قدماً في النهائي في مباراة الذهاب التي جمعتهما في ملعب الترجي

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق فوز كبير على مضيفه الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وبهذا الفوز، اقترب الأهلي من التأهل للنهائي، الذي يعتبر أهم بطولة في قارة أفريقيا.

تقدم الأهلي بهدف سريع جاء في الدقيقة الثامنة من المباراة عن طريق اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 55. ولم يكتف الأهلي بهذا الأداء الرائع، حيث سجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة الـ 75.

تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في ملعب الأهلي بالقاهرة، وسيحتاج الترجي التونسي لتحقيق فوز بفارق 4 أهداف على الأقل للتأهل للنهائي، بينما يكفي الأهلي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين فقط للتأهل. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي للفوز باللقب الأفريقي للمرة العاشرة في تاريخه، فيما يسعى الترجي لتحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *